كيفية اختبار أنظمة الروليت بشكل صحيح دون المخاطرة بالمال الحقيقي

قبل استخدام اختبار نظام الروليت ، اقرأ هذه المقالة لمعرفة كيفية استخدامها بشكل صحيح! عندما بدأت ألعب الروليت ، مثل معظم الناس ، لم أكن أعرف ما الذي أقوم به. لم أستخدم أجهزة اختبار نظام الروليت وكان اختباري الوحيد هو المال الحقيقي على الطاولة. لم يمض وقت طويل قبل أن يكون لدي نظام أخبرني أكثر مما فقدته ، وكنت مقتنعا بأنني أصبت بالعجلة. بعد فترة وجيزة ، تعلمت الواقع القاسي. لقد خسرت سنوات أيضًا عندما حاولت التغلب على لعبة الروليت ، والتي تعد في الأساس آلة فتحات بها رسوم متحركة للروليت – إنها ليست لعبة الروليت على الإطلاق. حتى بعد أن أدركت أنني ربما أهدر وقتي ، ما زلت أبحث عن طريقة أكثر بساطة. أخيرًا ، توصلت إلى استنتاج مفاده أنه يمكن تطوير الأساليب الحالية بشكل أكبر لجعلها أفضل وأكثر سهولة في الاستخدام ، على الرغم من أنها قصة مختلفة. يمكن أن أنقذ سنوات إذا كنت أعرف كيفية اختبار أنظمي بشكل صحيح. يشرح هذا المقال الأساسيات.

اختبار المبدأ الوظيفي لاستراتيجيتك الروليت

لكي يعمل نظام الروليت ، يجب أن يكون هناك سبب لقيامه بالعمل. يبدو الأمر بسيطًا بدرجة كافية ، لكن معظم الناس يحاولون بشكل أعمى اكتشاف مبدأ أو سر مجهول اكتشفوه ، وهو ما يمكّنهم من الفوز. أنت بحاجة إلى فحص نظام مناسب ، لكنني سأشرح لك شيئًا أولاً.

عند تطوير النظام ، يجب أن تبدأ بفكرة. كل استراتيجية الروليت جيدة يتطلب مفهوم قوي. سأطبق مفهوم التفكير الذي سيحدث في النهاية نوع من التوازن. على سبيل المثال ، دعنا نقول أن 10 ريدز يتحول إلى صف واحد. هذا مثال كلاسيكي ، وقد تعتقد أن اللون الأحمر في سلسلة. أو يمكنك أن تصدق أن الأسود يتحول في النهاية. الحقيقة هي أن احتمالات الفوز لا تتغير لأن الدورات السابقة لا تؤثر على الجولات المستقبلية ، على الأقل كما يتوقع معظم اللاعبين.

افترض أنك تعتقد أن الأسود يجب أن يستدير لتسهيل الأمور. قبل أن تضيع آلاف الدولارات عن طريق اختبار هذا المبدأ ، تحقق من نتائج الحيل الروليت الحقيقية وابحث عن الحالات التي يوجد بها الكثير من الأرقام الحمراء على التوالي. ثم تحقق من عدد المرات التي تدور فيها العجلة السوداء أو الحمراء. إذا نسيت أن هناك صفر ، فيمكنك عادة توقع 50٪ أو 50٪ من تأثيرات الألوان. هل يظهر الاختبار الآن أن فرص تغيير مجموعة من الألوان تتغير؟

إذا وجدت أن معظم البرامج التجريبية لبرنامج الروليت معقدة ، فجرّب النسخة التجريبية المجانية أدناه ، والتي ستساعدك على تحديد ما إذا كانت نظرياتك النموذجية مشروعة أم لا.

بالطبع عليك أن تختبر عددًا مهمًا من الناحية الإحصائية من الدورات ، وإلا فلن يخبرك هذا الاختبار بأي شيء. بعد كل شيء ، مع عينة صغيرة من التحولات ، يمكن أن يحدث أي شيء.

سيقول بعض اللاعبين أنك تحتاج فقط للفوز بعدد صغير من الحيل. وهذا صحيح. ومع ذلك ، يمكن للاعبين المتمرسين استخدام المثال التالي.

لنفترض أن 1000 لاعب قد استخدموا نفس النظام. ربما 400 فائز و 600 خاسر. الـ 400 يعتقدون أنهم أبطال وفائزون ربحوا الروليت و 600 عادوا إلى بلادهم. نقطتي هي أن الفائزين استفادوا على المدى القصير ويمكن لأي شخص أن يكون محظوظًا على المدى القصير. عندما يواصل اللاعبون البالغ عددهم 400 لاعب اللعب ولا يعمل نظامهم ، فإنهم في النهاية سيخسرون رصيدهم بالكامل. هناك طريقة أخرى لتوضيح أن كل 1000 لاعب يحاولون الفوز في غضون مهلة قصيرة تعادل لاعبًا طويل الأجل. خلاصة القول ، إذا كان النظام غير فعال ، هو أن الكازينو يدفع أقل مما يتلقاه. لقد فزت مجددا.